نحن نراقب عن كثب خدمة البريد السريع لدينا ونتأكد من تسليم جميع الطلبات في الوقت المحدد. ومع ذلك ، فإننا لا نستبعد الحالات التي قد تحدث فيها ظروف غير متوقعة وقد يتأخر البريد السريع لأسباب معينة لطلبك. في هذه الحالة ، نقوم بحل المشكلة على أساس فردي: إذا كان من الممكن تغيير الوقت ، فإننا نقوم بتسليم الطلب لاحقا. إذا كان الحدث الخاص بك قد بدأ بالفعل ولا توجد طريقة لتلقي طلب أو أنه لا معنى له ، فسنقوم بإلغاء الطلب وتعويضك بالكامل عن تكلفة هذا الطلب.